القائمة الرئيسية

الصفحات

جيش الاحتلال : تدمير منصة لإطلاق القذائف الصاروخية بـ منطقة غوش دان و مهاجمة 250 هدفًا جوًا على مدار الأربع والعشرين ساعة


قال المتحدث بأسم جيش الاحتلال الصهيوني افيخاى ادرعي ان قوات جيش الدفاع في القطاع قامت بمهاجمة 250 هدفًا إرهابيًا جوًا على مدار آخر أربع وعشرين ساعة  بين الأهداف عشرات المقاومين وقاذفات الصواريخ والبنى التحتية للمقاومة المختلفة. 


خلال ساعات الليل دمرت مروحية حربية منصة لإطلاق القذائف الصاروخية والتي تم من خلالها إطلاق قذائف صاروخية باتجاه منطقة غوش دان أمس (الاثنين).. وتم نصب المنصة بجوار منطقة سكنية مدنية. 

 بالإضافة إلى ذلك، عثرت القوات فى منزل أحد عناصر النخبة في القطاع على مخزون للوسائل القتالية، بينما عثرت قوات أخرى على صاروخ مضاد للدبابات تم إخفاؤه تحت سرير رضيع.

تابع المتحدث ان الفرقة 162 استكملت الليلة الماضية تطويق جباليا؛ تم القضاء على مخربين وتدمير بنى تحتية عملت قوات مدفعية وطائرات سلاح الجو على تهيئة الميدان تمهيدًا للقتال في منطقة جباليا. 

وهاجمت القوات أهدافًا إرهابية بمساعدة الطائرات المقاتلة والطائرات المسيرة من دون طيار.. بين الأهداف تمت مهاجمة ثلاث فتحات تحت أرضية في ضواحي جباليا تواجد فيها مقاومون. 

أشار الى ان قوات أخرى خاضت معارك في مواجهة مقاومون  في ضواحي جباليا، من خلال دبابات، وبمساعدة نيران الطائرات المسيرة من دون طيار.. بالإضافة إلى ذلك، عثر المقاتلون على منصات إطلاق القذائف الصاروخية في المنطقة ودمروها. 

كما عملت قوات برية بالتعاون مع قوات خاصة شمالي جباليا من أجل فتح الطريق أمام قوات الفرقة وتحييد أهداف القسام في المنطقة. 

اوضح ان المقاتلون قضوا خلال النشاط على عناصر من المقاومة باسناد جوي، وضبطوا وسائل قتالية تابعة لهم في عدة أماكن، بما في ذلك في منازل سكنية وغرف أطفال، ودمروا فتحات أنفاق.







تعليقات

التنقل السريع