القائمة الرئيسية

الصفحات

"نتنياهو وجالانت وغانتس: حياتهم بين يديكم" - انطلاق مسيرة في تل أبيب تطالب بعودة الرهائن لدي حماس

دعوات لانهاء ولاية نتينياهو 

اسرائيل هايوم 

ابتداء من الصباح، بدأ مواطنون اسرائليون في الوصول إلى الساحة قبل المسيرة • في الوقت نفسه، احتجاجات في القدس أمام مقر إقامة رئيس الوزراء وفي قيسارية أمام منزل عائلة نتنياهو • غادي كيدم، والد تمار كيدم سيمنتوف التي قتلت بوحشية مع زوجها وأطفالها الثلاثة وجدتها، سيقود احتجاجا لإنهاء ولاية نتنياهو.


ابتداء من الصباح، بدأ العديد من المواطنين في الوصول إلى ساحة المتحف في تل أبيب لإظهار التضامن مع عائلات المخطوفين والمفقودين قبل مسيرة تضامنية بدأت في الساعة 8 مساء تحت عنوان: "نتنياهو.غالانت.غانتس: حياتهم بين يديك!"

وتحدث غادي ياركوني، رئيس المجلس الإقليمي إشكول، في المسيرة دعما لعائلات المختطفين. "إلى سكان غزة - أقول إنكم جيراننا، لقد منحناكم الحياة والعمل معنا. أردنا أن تتمتع بحياة جيدة ، صرخت دائما ، نريد أن نكون في الجوار ، لكن هذا العصر قد انتهى. الآن لا يوجد جوار ولا حياة بدون عودة المخطوفين والمفقودين الآن وعلى الفور.


"عائلاتي العزيزة ، وأنا متأكد من أننا متحدون كل هذا الشعب في شيء واحد سيعودون الآن إلى ديارهم! كل ذلك معا. لمدة شهر تقريبا لا نغض الطرف عن أحبائنا. منذ ما يقرب من شهر ، تم احتجاز الأطفال والنساء والآباء والأجداد والجيران والأصدقاء من قبل أقسى عدو نعرفه. 241 مختطفا - 120 مختطفا من مجلسنا الإقليمي إشكول. معظمهم أعرفهم شخصيا. لم نتلق بعد إشارة أو إشارة إلى حالتهم. قلوبنا أسيرة حرفيا هناك في غزة".








تعليقات

التنقل السريع