القائمة الرئيسية

الصفحات

افيخاى ادرعي : يا سكان شمال غزة توجهوا للجنوب


قال المتحدث بأسم جيش الاحتلال الصهيوني بالعربية افيخاى ادرعي فى مجموعة  رسائل وجهها لسكان شمال غزة.. أودّ إخطاركم بالرسائل التالية:  الى سكان أحياء تل الهوا والصبرة والزيتون الغربي والدرج التفاح والشجاعية وجباليا نحثكم على ضرورة اخلاء مناطق سكنكم بشكل فوري حفاظًا على سلامتكم وذلك عبر طريق صلاح الدين حتى الساعة الرابعة  16:00 مساء للوصول الى جنوب وادي غزة وللمنطقة الانسانية.  


سنقوم بتعليق تكتيكي مؤقت للنشاطات العسكرية نهار اليوم، وتحديداً بين العاشرة صباحاً  10:00  والثانية بعد الظهر  14:00  لأغراض إنسانية في الشجاعية وحي التركمان. 

ندعوكم الى انتهاز هذه الفترة للوصول الى شارع صلاح الدين والانتقال جنوبًا. مئات الآلاف من سكان شمال القطاع كانوا قد انتقلوا جنوباً خلال الأيام الأخيرة من خلال الممر الانساني سيرًا على الاقدام أو في السيارات. 

لا تستسلموا لاملاءات حماس التي فقدت سيطرتها على منطقة شمال القطاع وتحاول منعكم من الانتقال جنوبًا وحماية أنفسكم فإذا اعترض طريقكم من قبل عناصر حماس تواصلوا معنا عبر الرسائل النصية على الرقم +97250-341-0322 أو على حساب التليجرام @gaza_saver نحثّكم على اغتنام الفسحة الزمنية والانتقال جنوباً!.



تعليقات

التنقل السريع