القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرائيل هايوم : اسرائيل استدعت الاحتياط بالإضافة إلى تجنيد نسب كبيرة من النساء وهي المشاركة الأكبر منذ حرب يوم الغفران "أكتوبر 1973"

نتنياهو يلتقي المجندين في جيش الاحتلال الإسرائيلي  المعينين  في سلاح المدرعات ولواء جفعاتي 

اسرائيل هايوم 

أفادت صحيفة اسرائيل هايوم بأن اسرائيل استدعت الاحتياط  بالإضافة إلى تجنيد نسب كبيرة من النساء وهي المشاركة الأكبر منذ حرب يوم الغفران "أكتوبر 1973" و اوردت الصحيفة ان  رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو التقى اليوم مع المجندين المستدعين للخدمة في جيش الاحتلال الإسرائيلي، المعينين لأدوار قتالية في سلاح المدرعات ولواء جفعاتي، ومع المجندين من السكان اليهود المتشددين، في قاعدة الاستقبال والفرز في مخيم تل هشومير.  


وأوضحت الصحيفة انه في بداية الزيارة، التقى رئيس الوزراء بالمجندين في التسلسل القيادي قبل أن يرتدوا زيهم العسكري.

بعد ذلك، تلقى رئيس الوزراء مراجعة من اللواء يانيف أسور، والقائد العام شاي الطيب، وقائد المدرعات العميد هشام إبراهيم، وقائد ميتاف العقيد ألون مشلح، حول بيانات التجنيد المثيرة للإعجاب خلال القتال، والتي تشمل الاشتراك المكثف في القوات المسلحة. الاحتياطيات، وهي الأكبر منذ حرب يوم الغفران، بالإضافة إلى تجنيد نسب كبيرة من النساء للقيام بأدوار قتالية.

ثم أجرى رئيس الوزراء حوارًا مع المجندين من السكان اليهود المتشددين وقال لهم: "أنتم تقومون بخطوة مهمة للغاية. 

وهي أيضاً جمع القلوب بين الناس وهو تعبئة أيضاً.. في البيانات حصلت على قفزة هائلة تصل إلى مئات (النسب المئوية).

 وهذا مهم جدًا ويعطي دفعة كبيرة للشعور "بالعمل الجماعي". نحن هنا لنتحرك، لنتغلب على أعدائنا. 

للتغلب على أعدائنا وكذلك إبادة هذا العدو، وهو أمر لا يطاق.. إن تعبئتكم تأتي من الشعور الداخلي بأن كل واحد منكم يجب أن يقوم بهذا العمل.


تعليقات

التنقل السريع