القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرنسية "داسو للطيران" صانعة الرافال المصرية تفوز بجائزة "الشركة الاستراتيجية" من معهد "شوازول" للدراسات



حصلت الشركة 
الفرنسية "داسو للطيران " جائزة الشركة الاستراتيجية لعام 2023 كجزء من مبادرة السيادة لمعهد شوازول للدراسات ..علقت على ذلك أدارة الشركة من خلال بيان نشر على  الموقع الرسمي للشركة جاء نصة : 

تفخر شركة داسو للطيران بشكل خاص بحصولها على جائزة الشركة الاستراتيجية لعام 2023 كجزء من مبادرة السيادة لمعهد شوازول للدراسات .

يعتقد المعهد أن الشركات الاستراتيجية تمثل أحد الجوانب العديدة للقوة الوطنية.. يعرف الحاصلون على الجوائز بقدرتهم على تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بشكل فعال.

وتقديم الحلول التي تلبي الأولويات الوطنية.. إنها حجر الزاوية في التراث الاستراتيجي الفرنسي.

داسو للطيران هي مهندس صناعي ومتكامل أنظمة معقدة ، ومطور للتقنيات الاستراتيجية ، ومصدر وطني رئيسي ، ومساهم أساسي في مجموعة تاليس ولاعب حيوي في المشهد الصناعي الذي يضم المئات من شركاء الأعمال والخدمات.

تقع الشركة في صميم النظام البيئي الدفاعي السيادي الفرنسي.

 داسو الطيران هي أيضا الشركة غير الأمريكية الوحيدة التي تصنع طائرات رجال الأعمال الراقية.. وتضمن خبرتها المزدوجة، التجارية والعسكرية، الاستدامة الاقتصادية والخبرة التقنية المشتركة.

"القادة والمهندسون والفنيون والمشغلون المهرة: في داسو للطيران ، نحن جميعا ملتزمون بالدور الاستراتيجي للشركة من أجل ضمان تفوق الطائرات المقاتلة الفرنسية ومتانة النظام البيئي للصناعة.. مهمتنا عزيزة على قلوبنا. 

تكريمنا من قبل معهد شوازول هو مصدر فخر لا يصدق.. نيابة عن موظفي الشركة ، نيابة عن موظفي الشركة ، أود أن أتقدم بأحر شكري إلى لجنة التحكيم.

أود أيضا أن أشكر المعهد على إنشاء جوائز السيادة والحفاظ عليها ، وهي مبادرة رائدة ومرحب بها "، أعلن إريك ترابييه ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة داسو للطيران ، الذي قبل الجائزة نيابة عن الشركة.

مع أكثر من 10000 طائرة عسكرية ومدنية (بما في ذلك 2700 فالكون) تم تسليمها في أكثر من 90 دولة خلال القرن الماضي ، قامت داسو للطيران ببناء خبرة معترف بها في جميع أنحاء العالم في تصميم وتطوير وبيع ودعم جميع أنواع الطائرات ، بدءا من مقاتلة رافال ، إلى عائلة فالكون الراقية من طائرات رجال الأعمال والطائرات العسكرية بدون طيار وأنظمة الفضاء.

 في عام 2022 ، سجلت شركة داسو للطيران إيرادات بلغت 6.9 مليار يورو. الشركة لديها 12700 موظف.

تعليقات

التنقل السريع