القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية "لعبة الحياة" خامس أعمال الكاتبة الصحفية شيما أبو جزر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024

الكاتبة الصحفية شيما أبو جزر

تطرح الكاتبة الصحفية شيما أبو جزر خامس أعمالها بالمجال الأدبي رواية بعنوان ( لعبة الحياة ) خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والخمسين لعام 2024 وتتناول الرواية قصة فتاة  ترسم ملامح وجه حياتها مع حب عمرها في لعبة الحَياه .

أقتباس من الرواية ..."الصدمات المتوالية عليك جاءت لتُعدّل نظرتك اتجاه جميع من في حياتك لتُعيد ترتيب أمكنتهم حسب الأولوية جاءت لتُنهي أدوار الكثيرين من حياتك كأنها طفلة تلعب معنا لعبة العناد لتثبت أنها اقوى فالمسافات تصبح أطول عندما تشتهي الوصول فقط حين نعتاد و نمضي في حياتنا ونتوقف عن البحث لهذا نحن نمتلك بدايات الحكايات لكننا لا نملك نهاياتها .. تتغير في حياتنا عدة مفاهيم .. عندما ندرك أن البدايات ليست مقاييس حقيقية لأي شئ .. فإذا أصبحت تعرف نهايات الأشياء قبل أن تبدأ .. لا شئ سيثير فضولك .. هناك أشياء لا يمكنك إسترجاعها في الحياة ".

يذكر ان شيما أبو جزر هي كاتبة مصرية فلسطينية تتميز بأسلوبها الأدبي بسرد العامي البسيط وأول كتابتها عام 2018 كان يحمل عنوان بأسم {حكاوي بيوت} ولذي سردت لنا به حواديت زمان وياليه تاني كتابتها عام 2020 يحمل اسم {حكاوي الطبلية} والذي سردت لنا به مواقف الطفوله والأهل والجار ولمة ساعة فطار وتتوالي علينا اعمال الاديبة شيما أبو جزر بكتابتها المتميزة عام 2021 و2022 {خادمة بدون أجر } والذي نال ألأعجاب والتميز من القراء بالسرد العامي البسيط.

و تتوالى المفاجأت بصدور كتابها الرابع {لعله القدر} عام 2023 ويظهر من بين هذه الكتابات أحدث كتبها وهو الخامس عام 2024 الذي يحمل أسم {لعبة الحياة } بمعرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024 لتثبت حضورها المميز للعام الخامس علي التوالي.








تعليقات

التنقل السريع