القائمة الرئيسية

الصفحات

جوتليب تهاجم الشاباك و الحكومة الاسرائيلية لموافقتهما على دخول 90 عامل فلسطيني للعمل بإسرائيل

عضو الكنيست تالي جوتليب 

قالت النائبة  تالي جوتليب عضو الكنيست خلال جلسة الكنيست اليوم يبدو أن الحكومة الإسرائيلية لم تتعلم شيئاً لأنه إذا نسيت الحكومة الإسرائيلية أنه في السابع من أكتوبر كان هناك عشرات الآلاف من العمال الفلسطينيين في إسرائيل في يهودا والسامرة وغزة أيضاً. 

وأخبرهم مع جهاز الأمن العام، المعروف أيضًا باسم الشيباك، أن حماس ماتت في غزة ويجب ألا تهاجم بسبب الأموال التي تتلقاها من دولة إسرائيل في الثالث من أكتوبر، سأذكرها هنا فقط.

 إلى شعب إسرائيل وصلني مصدر أن هناك  تدريب على هجوم مدفعي في غزة من قبل حماس والجهاد الإسلامي الفلسطيني وأن الغرض من التدريب المدفعي هو ضرب معقل عسكري، ماذا فعل؟ "الشيباك وما فعله التشلام، نصحوا الحكومة بمواصلة تحويل الأموال إلى غزة. 

إنه أمر لا يصدق. يمكن للحكومة أن تقول لنا، انظروا، لقد قبلنا ما تقوله الاجهزة  وما يقوله جيش الدفاع الإسرائيلي عن حماس مورتا ولا يستحق أن يهاجم ولن ينتصر على دولة إسرائيل ولن يدخلها وكل الأسئلة الأخرى حول ما عرفه الشيباك وما عرفه سامرات تساهال موجود في لجنة تحقيق حكومية لكننا اليوم لسنا بصدد مناقشة هذا الامر ..كذلك في يوم الجمعة 6 من أكتوبر وليس في السابع من أكتوبر، ماذا تعني الموافقة على دخول 90 من العمال الفلسطينيين في يهودا والسامرة إلى دولة إسرائيل اليوم ..سيكون لدينا هجوم بالمسيرات ومن ثم سيكون لدينا هجوم في رعنانا فماذا نملك "ستكون هناك أيضًا هجمات في كفار سابا. 

سيكون لدينا هجمات في جميع أنحاء البلاد، ولكن ماذا يعني السبت؟ ماذا يعني السبت؟ أنتم تعرفون ماذا يقول الله وقد حفظتم نفوسكم". وتسمح هذه الحكومة لـ90 فلسطينيا من يهودا والسامرة بدخول إسرائيل خلال الحرب بينما تنتشر القوات في الجنوب والشمال.

 للقبض عليها، عفوا وأنا أقول لك هنا، علينا واجب، واجب حقيقي، أن نعارض قرارات مجلس الوزراء الوهمية التي ليس لها حرف، لم تتعلم شيئا، الحكومة نسيت تلك الخدمة الامن العام ونفس القمه في الجيش قالو حماس مورتة والأمر لا يستحق، قولي كلنا أصبحنا صيغة دفع الحماية للتنظيمات الإرهابية التي لم تخذلنا، يجب أن نكون مجانين للجميع الرئيس يقاتل خلال الحرب للموافقة على دخول الفلسطينيين من يهودا والسامرة وكل هذا تفعله الحكومة بالإبر على الخاطفين لذلك أقول لك يا سيادة رئيس الوزراء أعرف أنك تلعب الألاعيب هنا القوات شجاعة ذات مرة، ومرة ​​غير مهتمة، والحكومة بأكملها مسئولة عن أمن دولة إسرائيل، وكل هذا العرض من التراخي والإذلال الذي أظهره العملاق لا يقودنا إلى أي مكان ليس من أجل الفخر الوطني، وليس من أجل الصمود الوطني، وليس من أجل الأمن، لا ينبغي السماح للعمال الفلسطينيين بدخول أراضي دولة إسرائيل.


تعليقات

التنقل السريع