القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس الوزراء نتنياهو لقادة وجنود الكتيبة 8104 في زيارة إلى لشاريون - لترون جوهر سياساتنا - الانتصار الكامل على حماس


أعجبت بروح القتال ووحدة القتال والهدف من القتال، قبل أيام قليلة قلت لقادتكم لقد تلقيت قبعة عليها كلمتان: النصر المطلق وهذا هو جوهر سياستنا النصر المطلق على حماس.

 الآن النصر المطلق ضروري  لأنه يضمن أمن إسرائيل، فإن النصر الكامل هو الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها ضمان المزيد من اتفاقيات السلام التاريخية التي هي على الأبواب.

 والنصر الكامل سيوجه ضربة قاتلة من إسرائيل لمحور الشر الإيراني، حزب الله وبالطبع حماس، لذلك لا يوجد بديل عن النصر المطلق وما عليك إلا أن تفكر فيما سيحدث إذا لم يكن هناك نصر مطلق، فلن يعود الأشخاص الذين تم إجلاؤهم في الفصل الدراسي التالي .

هي مجرد مسألة وقت وإيران والمعاناة وغيرها ستحتفل ببساطة لأنها دمرت الشرق الأوسط وبالتالي لا يوجد هدف الا النصر المطلق.

 وأريد أن أخبركم بعد أن التقي بكم وألتقي بقادتكم كم مرات داخل الأراضي في قطاع غزة، أعجبت بشجاعتكم وقوتكم وإصراركم وقدرتنا على تحقيق هذا النصر وهو في طريقه لأنه حسب حساباتنا حتى يومنا هذا بالفعل يعني دمرنا أو دمرنا أو جرحنا أكثر من نصف قواتهم، نحو 18 كتيبة من أصل 24 كتيبة. 

 انهيار وتدمير تحت الأرض نحن في طريق النصر الكامل وما أريد أن أقوله لكم أننا ملتزمون به ولن نتخلى عنه، لن ننهي الحرب دون تحقيق هذه وجهة  النظر المطلقة التي ستعيد الأمن إلى كل من الجنوب والشمال وأريد أن أصوت لكم، أنتم بكل بساطة أسود أسود لا توجد كلمة أخرى وأعتقد أن الجميع اليوم يعلم ذلك والأمة كلها حكيمة، فهنيئا لكم وامضوا حتى يتم تحقيق النصر، وتحقيق النصر تماما مثل تناول الوجبات الخفيفة. 

الفيديو مصحوبًا بترجمة للعربية  

تعليقات

التنقل السريع