القائمة الرئيسية

الصفحات

عضو الكنيست يوليا مالينوفسكي تكشف أسماء أعضاء الكنيست الذين لم يصوتوا لصالح عزل النائب كاسيف

عضو الكنيست يوليا مالينوفسكي

كشفت عضو الكنيست الإسرائيلي يوليا مالينوفسكي العضوة بحزب إسرائيل بيتنا أسماء أعضاء الكنيست الذين لم يصوتوا لصالح عزل النائب عوفر كاسيف .


وقالت يوليا مالينوفسكي الأسماء كالتالي  جادي إزانكوت , كارين ارارار , ميخال بيتون ,فلاديمير بلاك , ميراف بن آري , رام بن باراك ,بيني غانتس ,بوس بروسكي تورب كون, ميراف كون , فيرتسينو نيم حازمي ,يائير لابيد ميراف ميخائيلي ,شل المارون , سيغلوفيتز , ياسمين فريدمان , ماتي فرفانسي, أفتن , ألون شوستر , ناعور شاريف .

ووصفت مالينوفسكي الأعضاء الممتنعين عن التصويت  بأحباء الشيطان .

واوضحت ان  أحدهما كان في الجلسة وقرر عدم التصويت والآخر قام بدوره وظن أن الجميع أغبياء وجاء إلى هنا عندما كان التصويت مغلق بالفعل .

تابعت مالينوفسكي هناك  شخص موجود في الكنيست منذ فترة طويلة ويعرف أنه لن يغير النتيجة طلب إضافته إلى البروتوكول، و في النهاية انتهى الأمر بـ 65 مع رون كاتس أفيف الذي دخل للتو للسجل وليس للنتائج، إنها 66، لكنها في الحقيقة ليست 86، لكن لا يهم، إذا كنت تريد التصويت كان يجب أن تأتي، إذا كنت لا تريد، لم يكن عليك أن تأتي .

الكل او خمسين في كرسيين لا ينفع، لم تصوت، يا اليعازر أيضا، كنت حاضرا، من واجبك لفت الانتباه، لا ترى علامة بيننا ضد ذلك، في أحد أماكننا، ولكن أن نكون في الجلسة "هذا تزوير للناخبين.

 ناخبوكم لا يعرفون ماذا تريد. لقد فعلت شيئًا غير واضح. ناخبوك يريدون معرفة موقفك. ما هو موقفك؟" يائير لابيد، ما هو موقف آيزنكوت، ما هو موقف غانتس، ماذا تريد؟ أو تلتف وتأتي بالفعل أن لونها مقفول لا معنى له أيضًا فهو جرح لذكاء الجميع يجب على عوفر كاسيف أن يطرد من الكنيست لأنه خان وطنه خان مواطنينا ومرة أخرى، كما قلت من قبل، لو التقى به إرهابيو حماس في السابع في أكتوبر، لكانوا قد هاجموه مثل أي شخص آخر، لأنه  علينا جميعًا أن نموتمن أجلهم 

تعليقات

التنقل السريع