القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا ومفاجأة غياب شيكابالا والجزيرى


كتب محمود الشناوى

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على قائمة اللاعبين استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا..
وتقام المباراة في السابعة مساء اليوم  الجمعة على ملعب ستاد المقاولون العرب فى الجولة ال 11 المؤجلة من مسابقة دوري نايل .


موقف الفريقين في جدول المسابقة

يحتل فريق الزمالك المركز ال 12 برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 26 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

ياتى فريق سيراميكا كيلوباترا في المركز ال 8 برصيد 34 نقطة بعد خوض 23 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 وخسر 7 مباريات سجل لاعبيه 37 هدف واستقبلت شباكه

27 هدف.

نتائج آخر مباريات الفريقين في الدوري

فاز الزمالك في آخر مباراة في الدوري على الاتحاد السكندري 0/2 وتعادل قبلها أمام فيوتشر 1/1 وتلقى هزيمة أمام سموحة 1/0 والفوز على البنك الأهلى 0/1 .

خسر فريق سيراميكا كيلوباترا آخر مباراة خاضها في الدوري أمام انبى بنتيجة 3/2 وقبلها فاز على البنك الأهلى بهدف نظيف وخسر أمام بيراميدز 2/1 وقبلها فاز على طلائع الجيش 1/2 .

جاءت قائمة الزمالك كالتالي

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوى

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أوباما.

شهدت قائمة الزمالك مفاجأة الظهور الأول للثنائي الناشئين أحمد رفاعي وأحمد عبد الرحيم "إيشو". ويستمر يغيب محمود عبر الرازق شيكابالا عن القائمة بالإضافة إلى غياب الظهير أحمد فتوح والمهاجم سيف الدين الجزيري ومصطفى الزناري ومحمد عاطف بسبب الإصابة، والمحترف سامسون أكينيولا

تعليقات

التنقل السريع