القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة الأهلى استعدادا لمواجهة فاركو


كتب محمود الشناوى

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن قائمة فريق الأهلى استعدادا لمواجهة فريق فاركو مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن الجولة ال 11 المؤجلة من منافسات دوري نايل ؛ تقام المباراة في السابعة مساء.


ضمت قائمة الأهلى

حراسة المرمي:

محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمود الزنفلي


خط الدفاع:

رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال، محمود متولي.

خط الوسط:

عمرو السولية، امام عاشور، مروان عطية، اليو ديانج ، محمد مجدى (أفشة)، احمد عبد القادر، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، احمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر

خط الهجوم:

محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست.


استبعد كولر عدد من الاعبين لأسباب مختلفة:


جاء استبعاد اكرم توفيق والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

والحارس الشاب مصطفى مخلوف والتونسى على معلول والجنوب افريقي بيرسي تاو للإصابات.

وجاء استبعاد الظهير محمد هاني بسبب اجازة زفافه امس

وجاء استبعاد الحارس حمزة علاء و التونسى محمد الضاوى كريستو و كريم وليد (نيدفيذ) و خالد عبد الفتاح و كريم الدبيس استبعاد فنى .

ياتى الأهلى فى المركز التاسع برصيد 33 نقطة في جدول المسابقة بعد خوض 15 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مبارتين ؛ سجل لاعبيه 35 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

ويأتي فريق فاركو في المركز ال 13 برصيد 21 نقطة بعد خوض 23 مباراة فاز في 4 مباريات فقط وتعادل في 9 مباريات وخسر 10 مباريات سجل لاعبيه 22 هدف واستقبلت شباكه 32 هدف.

نتائج آخر مباريات في الدوري

حقق فريق الأهلى الفوز في اخر 4 مواجهات في الدورى في شهر مايو الماضي بدأها بالفوز على الإسماعيلي 1/2 والجونة 0/3 و الاتحاد السكندري 0/4 وآخرها الفوز على بلدية المحلة 1/2 .

حقق فريق فاركو اخر فوز له في الدوري على بلدية المحلة بنتيجة 0/1 وتعادل أمام المقاولون العرب و سموحة بنفس النتيجة 1/1 . بينما فاز في آخر مباراة خاضها وكانت في بطولة كأس مصر دور 32 على نادى الوسطى 0/3 .

تعليقات

التنقل السريع