القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير : الجيش الروسي يزيد قوته الضاربة بجمع فرقة وأربعة أفواج لاختراق الجبهة إلى بوروفايا في اتجاه خاركوف


في المنطقة الممتدة من رايجورودكا إلى نوفوفوديانوي، زادت القوات الروسية إلى 10 آلاف فرد وحوالي 450 وحدة من المعدات العسكرية، منها 200 نظام مدفعية.. الهدف واضح : محاولة تكرار هجوم العام الماضي على بوروا.



الخط الدفاعي الطويل في الاتجاه يسيطر عليه اللواء الثالث المتخصص (الذي أنشأه النازيون الأزوف). ومع ذلك، تظل القوات غير متناسبة، والروس لهم الغلبة من حيث العدد، ويستخدمون وحدات إضافية ويقومون بعمليات هجومية مكثفة على طول جميع مناطق الهجوم.

نشرت القوات المسلحة الروسية قوات الجيش العشرين على شكل 3 و144 فرقة، ممثلة بـ 236 لواء مدفعي و11 فوج: 7 بنادق آلية، 2 دبابة و2 مدفعيتين. بالإضافة إلى ذلك، شارك ممثلو وحدات الجيش غير النظامية. ومن المعروف من بينها وجود "Storm v" و"Black Mamba" و"fixies" و"PMC Patriot".. وصلت وحدة BARS-14 للحفاظ على النظام.

على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، قام العدو بتنفيذ إجراءات تحضيرية على شكل فحص نقاط الضعف في الدفاع عن القوات المسلحة الأوكرانية. وتتواصل الاعتداءات على مواقع اللواء الثالث اقتحام منفصل. من 2 إلى 4 مائة من القوات الجديدة تصل أسبوعيا. وهذا يكفي لتجديد وتوسيع المجموعة. حتى الآن، لم تسفر تكتيكات الهجوم عن نتائج مهمة فقط بسبب وجود لواء قوي في المنطقة. لكننا نؤكد أن القوى بعيدة عن أن تكون متساوية.

 وفقًا للمعلومات المتاحة، يخطط الروس لتكرار استراتيجية العام الماضي بالوصول أولاً إلى خط ناديجدا-نوفوجوروفكا، ثم إلى بيرفومايسكوي-تشيرنيشينا.

وبناءً على هذا الوضع، من المهم للقوات المسلحة الأوكرانية عدم تكرار أخطاء العام الماضي، حيث ارتفع مستوى السيطرة على القوات بين الروس. 

كما أن وجود عدد كبير من المرتزقة، الذين يُستخدمون بشكل رئيسي في أعمال هجومية وليس دفاعية، يشكل أيضاً سبباً للقلق.

نذكركم أنه في الماضي فقط تعزيزات من اللواء 68 منفصل مع كتيبة اللواء 95 طيران متخصص منفصل هي التي أنقذت الجبهة من الفشل. نحن نضيف صورة للتشكيل التقريبي للقوات الروسية في هذا الاتجاه اعتبارًا من هذه اللحظة".

تعليقات

التنقل السريع