القائمة الرئيسية

الصفحات

اتهام جراح تجميل بقتل زوجته التي أصيبت بسكتة قلبية أثناء اجرائه عمليه لها بولاية فلوريدا الامريكية



نقلا عن وكالات الانباء العالمية 

 أفادت  السلطات بولاية فلوريدا الامريكية  إن بنيامين  براون، جراح التجميل في فلوريدا بانهاندل، اتُهم بوفاة زوجته، الاثنين 17 يونيو 2024، بعد وفاتها بسكتة قلبية العام الماضي بينما كان يجري لها عمليات بعد ساعات العمل في عيادته.  


قالت السلطات إن جراح تجميل في فلوريدا بانهاندل اتُهم بقتل زوجته بعد إصابتها بسكتة قلبية اودت بحياتها  بعد أيام من قيامه بإجراء عمليات جراحية لها بعد ساعات العمل في عيادته العام الماضي.

 ألقي القبض على جراح التجميل  بنيامين براون يوم الاثنين بتهمة القتل غير العمد عن طريق الإهمال ، وهي جناية من الدرجة الثانية، وتم إطلاق سراحه من سجن مقاطعة سانتا روزا بعد دفع كفالة بقيمة 50 ألف دولار.

 ولم يكن هناك جدول محكمة على الإنترنت لبراون حتى صباح اليوم الثلاثاء، لذا لم يكن معروفًا ما إذا كان لديه محامٍ ولم يرد أحد على الهاتف من عيادته.

يذكر ان زوجة براون، هيلاري براون،  أصيبت  بسكتة قلبية في نوفمبر الماضي، بينما كان زوجها يجري لها إجراءات في عيادته في بينساكولا، وفقا لمكتب عمدة مقاطعة سانتا روزا. 

وقال مكتب الشريف إنها نُقلت إلى المستشفى وتوفيت بعد أسبوع.

وفي الشهر الماضي، قدمت وزارة الصحة في فلوريدا شكوى إدارية أمام مجلس الطب بالولاية، مطالبة بفرض عقوبات على براون تصل إلى إلغاء أو تعليق رخصته. وكانت الشكوى تتعلق بقضية زوجته وقضايا أخرى.

ودون إشراف زوجها أو أي ممارس رعاية صحية آخر، قامت هيلاري براون بإعداد التخدير الموضعي الخاص بها وملء أكياس الوريد للإجراءات التي شملت شفط دهون الذراع وحقن الشفاه وتعديل الأذن، وفقًا لشكوى وزارة الصحة.

 وقالت الشكوى إنها تناولت أيضًا عدة أقراص، بما في ذلك مسكن ومسكن للألم ومضاد حيوي، قبل أن تدخل في حالة التخدير، على الرغم من عدم توثيق استهلاك تلك الحبوب.

 وجاء في الشكوى: "إن الحد الأدنى من المعايير المهنية السائدة للرعاية يتطلب ألا يسمح الأطباء للمريض بإعداد الدواء لاستخدامه في الجراحة الخاصة به". 

وأثناء الإجراءات، بدأت قدمي هيلاري براون ترتجفان، وأخبرت زوجها أن رؤيتها بدأت تتشوش وأنها رأت "برتقاليًا". قام بنيامين براون بحقن المزيد من الليدوكائين، وهو مخدر، في وجهها. وقالت وزارة الصحة إنها أصبحت غير مستجيبة وأصيبت بنوبة صرع.

وسأل مساعد طبي بنيامين براون عما إذا كان ينبغي عليهم الاتصال برقم 911، فقال "لا"، بحسب الشكوى. وقالت الشكوى إنه خلال الدقائق العشر أو العشرين التالية، كررت المساعدة الطبية سؤالها حول ما إذا كان ينبغي عليهم استدعاء المسعفين الطبيين، فقال "لا" أو "انتظر".

 وقالت الشكوى إنه عندما أصبح تنفس هيلاري براون ضحلاً وانخفضت مستويات نبضها والأكسجين في الدم، بعد حوالي 10 إلى 20 دقيقة، طلب بنجامين براون من مساعديه الاتصال برقم 911 وبدأ في إجراء جهود الإنعاش لها.

 وفي الشهر الماضي أيضًا، أصدرت وزارة الصحة أمرًا طارئًا يقيد ترخيص بنيامين براون بإجراء الإجراءات فقط في المستشفى تحت إشراف طبيب آخر.

 وجاء في الأمر أن زوجته أعطت الحقن وأجرت العلاج بالليزر للمرضى على الرغم من أنها لم تكن طبيبة رعاية صحية مرخصة. وفي معالجة الإجراءات المتعلقة بزوجته في نوفمبر الماضي، أشار الأمر إلى أن تشنجات العضلات وعدم وضوح الرؤية هي علامات مبكرة لتسمم الليدوكائين. 

ووصف الأمر معاملة بنيامين براون لزوجته بأنها "مهملة وعشوائية" وجاء في الأمر أن "مستوى التجاهل الذي أبداه الدكتور براون لسلامة المرضى، حتى عندما كانت المريضة زوجته، يشير إلى أن الدكتور براون غير راغب أو غير قادر على توفير المستوى المناسب من الرعاية لمرضاه في المستقبل".

تعليقات

التنقل السريع