القائمة الرئيسية

الصفحات

الدكتور عادل المرزوقي يحصل على عضوية الأمم المتحدة ممثلا عن الامارات والعرب


تكليلا لمسيرته الإنسانية والتي تمثلت بإطلاقه لمجتمع جنسيتي إنسان، بدعم ورعاية الشيخة مريم بنت محمد آل مكتوم، الرئيس الفخري الأعلى للإدارة العليا.


الدكتور عادل المرزوقي يحصل على عضوية الأمم المتحدة ممثلا عن الإمارات والعرب.

الدكتور عادل المرزوقي، هو صاحب ومؤسس العديد من المؤسسات والمبادرات الإنسانية مثل: 1- مركز أمنيات لأصحاب الهمم، أول مركز يقوم بتأليف واقع خاص بأصحاب الهمم يحمل اسم "عالم أمنيات". 2- ومركز أمنيات للتدريب والاستشارات، الجهة الناظمة لمبادرة مجتمع جنسيتي إنسان التي تُعني بصقل وصناعة الشخصية المؤثرة ضمن مساري التطوع والابتكار. 3- شركة أمنيات لاستشارات تطوير المشاريع، وهي شركة علاقات عامة قامت بتنظيم العديد من الفعاليات الوطنية والإنسانية في الدولة، لا سيما مبادرة وثيقة العهد والولاء لرئيس الدولة.

كما أن مؤلف كتاب:( ثلاثية المجد، زايد، محمد خليفة)، وصاحب مقال أسبوعي في جريدة البيان الإماراتية بعنوان: "مسارات حياتية". والعديد من المقالات الصحفية الأخرى.

الدكتور عادل المرزوقي صاحب مبادرة جنسيتي إنسان ذات الرسالة العالمية، ومؤسس لجائزة شكراً صانع الأمنيات العالمية برعاية الشيخة مريم آل مكتوم. ومكرم من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بجائزة الموظف المبدع في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وهو وأول مواطن إماراتي عضو اتحاد المبدعين العرب وممثله في الأمم المتحدة – كداعم لأصحاب الهمم، وعضو منتدب للاتحاد في الأمم المتحدة.

تعليقات

التنقل السريع