القائمة الرئيسية

الصفحات

فى اجتماع بحضور قيادات الجيش .. جالانت يجري تقييمًا عمليًا للوضع بعد إصابة الطائرة بدون طيار لمبني سكني في تل ابيب


أجري وزير الدفاع يوآف جالانت الآن تقييمًا عمليًا للوضع بعد إصابة الطائرة بدون طيار، التي يُعتقد أنها انطلقت من اليمن وتحطمت في تل أبيب. 


وذلك بحضور رئيس الأركان اللواء هرتسي هاليفي، ورئيس الاستخبارات العسكرية الجنرال عوديد باسيوك، ورئيس سلاح الجو اللواء أهارون حاليفا، ورئيس أركان سلاح الجو العميد عمر تيشلر، ورئيس شعبة الأبحاث في سلاح الجو وشارك في المناقشة عميد سلاح الجو أوفير مزراحي روزين.


واستمع وزير الدفاع الإسرائيلي إلى نبذة عن تفاصيل الحادث، وأكد على الجهود المبذولة لتعزيز منظومات الدفاع الجوي والإجراءات العملياتية والاستخباراتية التي سيتم تنفيذها في ظل الهجوم.

*قال وزير الدفاع في نهاية الحديث:

"منذ أكثر من تسعة أشهر، تخوض دولة إسرائيل حربا في الجنوب والشمال وفي قطاعات أخرى ..عام 2024 هو عام الحرب الذي يجب أن نكون فيه مستعدين لأي سيناريو، في كافة الساحات، دفاعاً وهجوماً.. يعمل الجهاز الأمني ​​على تعزيز جميع أنظمة الدفاع بشكل فوري، وسيتعامل مع كل من يمس دولة إسرائيل أو يرسل الإرهاب ضدها.

وأضاف: "لقد أجريت تقييماً للوضع هذا الصباح لأتابع عن كثب الخطوات المطلوبة لتعزيز منظومات الدفاع الجوي في ضوء أحداث الليل والعمليات الاستخباراتية والعملياتية ضد المسؤولين عن إطلاق النار ومرسليهم".

تعليقات

التنقل السريع