القائمة الرئيسية

الصفحات

امين صندوق اتحاد شباب المصريين بالخارج : إشادة كبيرة بقمة مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي

كتبت :انجي هيبة

أشاد الإعلامي علاء خليل امين صندوق اتحاد شباب المصريين بالخارج، بإعلان أعضاء اتحاد المستثمرات العرب من مختلف الدول عن مشاركات مميزة من المسؤولين و مجتمع سيدات ورجال الأعمال فى قمة مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي.


كما أشار الإعلامي علاء خليل امين صندوق اتحاد شباب المصريين بالخارج الي أهمية القمة المنعقدة خلال الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر 2024 ، بمحافظة أسوان ، برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعد مشاركته

والدكتورة مها بشارة عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، المؤتمر الصحفي بمقر الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات التابعة لوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، والذي افتتحه اللواء شريف الماوردى رئيس الهيئة، والدكتورو هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب.

وأشار الاعلامى علاء خليل امين صندوق اتحاد شباب المصريين بالخارج الي أهمية قمة الاستثمار ، لدورها فى جذب الاستثمارات والتركيز على إقامة المشروعات الاستثمارية ذات الجودة المرتفعة.

وإشارت الدكتوره مها بشاره عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج إلى أن القدرة على اختراق الأسواق الدولية وخاصة الأوروبية يتطلب الالتزام بمعايير دولية من حيث الجودة و أن تكون صديقة للبيئة.

تعليقات

التنقل السريع