القائمة الرئيسية

الصفحات

الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن: مايقوم به الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي أثبت للعالم بانه عدو لدود للإنسانية جمعاء


صدر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الیمن بیان اعتبر فیه ان ما قام به العدو الصهیوني من عدوان على دوى المنكقة وشعوبها فتح الطريق أمام نشوب حرب عسكرية واسعة قد لا يجد الكيان الصهيوني الوقت لتلافي تداعياتها ونتائجها الكارثية عليه وعلى لفيف الصهاينة الذين تم تجميعهم من أصقاع الأرض .


وجاء في بيان الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن:

" يتابع الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن وبإهتمام بالغ التطورات الأخيرة بشأن إستمرار الكيان الصهيوني المجرم في عدوانه الغاشم وبدعم وتواطؤ أمريكي وغربي مفضوح .

إن الإتحاد العام إذ يدين همجية الكيان الصهيوني ووقاحته فإنه يستنكر الصمت العالمي المريب تجاه الجرائم الصهيونية البشعة ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ويتعجب من الخذلان الدولي المخزي وخاصة من المنظمات والهيئات الدولية المعنية.

وبينما كان هذا العدو الأرعن مستمراً في حرب الإبادة الشاملة في قطاع غزة ضد المدنيين الأبرياء الرازحين تحت الإحتلال يقتل ويستبيح الدماء ويدمر كل مقومات الحياة قام بعدوانه الغادر على سيادة الجمهورية اليمنية مستهدفاً مدينة الحديدة بغارات جوية دمرت خزانات ومنشآت النفط في الميناء واستهدف العديد من المرافق الحيوية بميناء الحديدة، موقعاً شهداء وجرحى من العمال ،‌استمر هذا الكيان المجرم في عنجهيته المدعومة أمريكيا وغربياً، معتدياً على الجمهورية اللبنانية ومنتهكا سيادتها وبعدة غارات جوية على الضاحية الجنوبية في لبنان واستهدف فيها القائد الجهادي في حزب الله الشهيد فؤاد شكر ( السيد محسن ) الذي استشهد مع عدد من رفاقه .

وفي عربدة صهيونية واضحة أقدمت العصابات الصهيونية المجرمة باغتيال القائد الجهادي الكبير إسماعيل هنية - رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بعدوان إجرامي غادر في طهران عاصمة الجمهورية الإسلامية في إيران في إنتهاك سافر لسيادة دولة ذات سيادة، وفاتحاً الطريق أمام نشوب حرب عسكرية واسعة قد لا يجد الكيان الصهيوني الوقت لتلافي تداعياتها ونتائجها الكارثية عليه وعلى لفيف الصهاينة الذين تم تجميعهم من أصقاع الأرض .

وفي عملية إجرامية غادرة أقدمت الولايات المتحدة الأمريكية على إغتيال القيادي " أبو حسن المالكي وثلاثة من رفاقه المقاتلين في غارة أمريكية استهدفت شمال محافظة بابل بالعراق في إنتهاك سافر ومتعمد للسيادة العراقية وضارباً بكل القوانين الدولية عرض الحائط ممارساً دور القاتل الأرعن .

إن مايقوم به الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي وغربي ضد المواطنين العرب في غزة والضفة الغربية والجولان وجنوب لبنان وسورية واليمن والعراق وفي جمهورية إيران الإسلامية ، قد أثبت للعالم بأن الكيان الصهيوني العنصري عدو لدود للإنسانية جمعاء ، ضارباً كعادته بعرض الحائط كل القيم الإنسانية ، ومستهتراً بالقوانين الدولية مستفيداً من الدعم اللامحدود الذي تقدمه له قوى الغرب المتصهين .

إن الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن يدعو جميع أحرار وشرفاء العالم للتضامن والوحدة ورفع صوتهم عالياً ضد سياسات وممارسات الكيان العنصري الصهيوني وقوى الامبريالية العالمية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا ، باعتبار هذه الدول رأس الحربة في دعم هذا الكيان العدواني المشبوه .



تعليقات

التنقل السريع