القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يزور قاعدة الاستقبال والفرز في تل هشومير


زار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم قاعدة الاستقبال والفرز في تل هشومير، والتقى بمجندي سلاح المدرعات وسلاح الهندسة القتالية. وفي بداية الزيارة، التقى رئيس الوزراء بالمجندين في التسلسل القيادي قبل أن يرتدوا زيهم العسكري. 


بعد ذلك أجرى رئيس الوزراء حوارا مع المجندين وأجاب على أسئلتهم.

 رئيس الوزراء نتنياهو: أنا الآن في قاعدة استقبال وفرز مع الجنود الذين تم تعبئتهم اليوم من أجل المدرعات والهندسة القتالية.

 أتمنى لكم نجاحًا كبيرًا، واعتنوا ببعضكم البعض واهتموا ببلدنا. نواصل التقدم نحو النصر. أعلم أن مواطني إسرائيل في حالة تأهب، وأطلب منكم شيئًا واحدًا – أن تتحلوا بالصبر والهدوء. نحن مستعدون للدفاع والهجوم على حد سواء، ونضرب أعدائنا ومصممون أيضًا على الدفاع عن أنفسنا.

 وقال رئيس الوزراء أيضًا للمجندين: "أولاً، أريد أن أقول كلمة لجنود جيش الدفاع الإسرائيلي النظاميين والاحتياط: أنتم العمود الفقري للأمة. نحن نقدم لكم دعمنا الكامل، ونحن فخورون بكم، ونحييكم، نحن ندعمكم في كل خطوة على الطريق، وأنتم الذين تنضمون اليوم، أنتم تنضمون إلى جيل النصر، أنتم تنضمون إلى الجيشين اللذين كنا نغني عنهما: "الدرع صنع التاريخ"، كل هؤلاء الذين ظنوا أنهم لقد مر الوقت وضيع وقتهم، واليوم يخلعون قبعاتهم ويقولون "عمل رائع". 

وكان رئيس الوزراء برفقة الحاخام تساحي برافرمان، وأمينه العسكري العام رومان جوفمان، والحاخام آشا ألوف يانيف آشور، كبير ضباط الهندسة العميد. يوآف تورهانسكي، قائد المدرعات العميد أوهاد ماور وقائد الجيش العقيد يفعات آشر .

تعليقات

التنقل السريع