القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلامي محمد حاج علي يكشف كواليس حفل الفنان عمار الديك فى حلب


كشف الإعلامي محمد حاج علي خلال  لقاء مع الفنان عمار الديك في مدينة حلب سبب حماسه للقاء الجمهور الحلبي وسبب اختياره لمدينة حلب لإحياء حفله وهل سوف تكون أغاني الحفل خاصة بالفنان عمار الديك أو هناك أغاني لفنانين آخرين وهل سيغني شيء من الطرب الحلبي وأين يجد نفسه في الأغاني الشعبية أو الأغاني الرومانسية كما سأله عن كيفية تحضيره لأعماله الجديدة وخلال تواجده في حلب ماهي الأماكن التي يحب زيارتها وماهي كلمته الأخيرة للجمهور الحلبي .


من جانبة أكد الفنان عمار الديك مكانة مدينة حلب العزيزة في قلبه وحبه للجمهور الحلبي العريق والمحترم الذين يتمتعون بكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

كمااعرب عن عزمه إحياء العديد من الحفلات في مدينة حلب لما لديها من طابع فني جميل وأهاليها يملكون طابع لطيف في التعامل تشعر بأنهم محبين جداً للحفلات.

وذكر أيضاً أن أغاني الحفلة ستكون كوكتيل تجمع بين أغاني عمار الديك وأخوته علي وحسين الديك لإسعاد الجمهور والعدد الكبير من الحضور وأكد أنه في كل حفلاته يجب أن يغني شي لحلب كالقدود الحلبية.

وكشف الديك أنه تربى على الأغاني ذات اللون الشعبي الراقي منذ صغره وأكد أنه لايمكن الانسلاخ عن هذا النوع من الأغاني لكنه يجد فئة من الناس تحب سماع الأغاني الكلاسيكية بصوته وبسبب حبه للجمهور يتعمد التنويع في أغانيه بين الشعبية والكلاسيكية والراقصة.

كما أكد أنه يحرص دائماً على مواكبة المناسبات في إعداد أغانيه الخاصة كما تحدث عن حبه لقلعة حلب وشوقه لزيارتها وشرب فنجان قهوة الصباح في هذا المكان الذي يمثل حضارتنا وفخرنا.

وفي الختام وجه شكر لأهالي حلب للاستقبال الرائع وأنه فخور وسعيد جداً بزيارته للمدينة ولقائه بالجمهور الحلبي .

تعليقات

التنقل السريع