القائمة الرئيسية

الصفحات

برئاسة يعقوب يوسف .. الحُر لنقابات عمال البحرين يشارك في الاجتماع الطارئ للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب


شارك وفد من الاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين برئاسة يعقوب يوسف محمد، في الاجتماع الطارئ للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.


وضم الوفد الأمين العام للاتحاد  أسامة سلمان قمبر، ورئيس المجلس المركزي للاتحاد الحُر عبدالله عبدالرحمن، إضافة إلى عدد من أعضاء المجلس التنفيذي بالاتحاد.

عُقد الاجتماع لمناقشة الأحداث غير المستقرة والمتسارعة في الوطن العربي، والتي جاءت نتيجة العدوان الصهيوني الغاشم على  دولتي فلسطين وجمهورية لبنان.

وقد تمحورت النقاشات حول سبل دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتعزيز التضامن العربي لمواجهة التحديات الراهنة.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد على أهمية الوحدة العربية في مواجهة هذه الأزمات، وتكثيف الجهود من أجل تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة. كما تم التطرق إلى ضرورة دعم العمال والنقابات في الدول المتأثرة، وتقديم المساعدة اللازمة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأعرب عن تضامن الاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مؤكداً على ضرورة العمل الجاد من أجل تحقيق العدالة والحرية في المنطقة.

تعليقات

التنقل السريع