القائمة الرئيسية

الصفحات

المجد ينادي لاعبي الأهلي غدآ بمباراة العين الإماراتي

كتب : محمد فاروق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره العين الإماراتي في المباراه المقرر إقامتها غداً في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد القاهره في بطولة كأس الانتركونتننتال وبطولة بطل كأس الافرو اسيوي.


الأهلي يدخل المباراة وهو منتشي بعدما نجح في الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب غريمة التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة توج بها الأهلي عن جدارة واستحقاق نظرا لاحداث المباراة التي اضاع فيها لاعبي الأهلي العديد من الفرص التهديفية المؤكدة خاصة في شوط المباراة الأول.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة الإنتصارات وتقديم اداء متميز في بطولة كأس الانتركونتننتال والتي تعتبر من أهم بطولات المارد الأحمر هذا الموسم ولا بديل للأهلي وجماهيرة عن الفوز بهذة المباراة بإذن الله تعالى خاصة أنها ستكون مباراة واحدة الفائز فيها سيأخذ أكثر من لقب قاري ومعنوي.

ومن المتوقع أن يكون محمد الشناوي حارس المرمى الأساسي في هذة المباراة بعد التألق في مباراة السوبر أمام الزمالك والتي تحتاج أيضا إلى الخبرة والقيادة من داخل الملعب وهو ما يتميز به محمد الشناوى رغم كفاءة الحارس البديل مصطفي شوبير الذي يثبت عند كل مشاركة له أنه بالفعل مستقبل حراسة المرمى ليس في النادي الأهلي فقط ولكن على مستوى المنتخب المصري الذي بدء الإنضمام له مؤخرا وهو ما يؤكد على ثقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة العميد حسام حسن في موهبة وقدرات الحارس مصطفى شوبير.

وأشاد كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل الخاص بمباراة الغد بالروح والجدية والرغبة في الفوز الذي وجدها بين اللاعبين وأكد كولر على أهمية المباراة وقوة فريق العين بطل آسيا وأشار انه سيلعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم وأكد على احترام الخصم.

بينما أكد كابتن الفريق محمد الشناوى خلال المؤتمر بتعاهد جميع اللاعبين فيما بينهم علي تقديم أداء جيد والفوز بالمباراة لاسعاد جماهير النادي الأهلي العظيمة خاصة أن المباراة ستكون على ملعب ستاد القاهرة ووسط جماهير مصر وطالب الشناوى الجماهير بالدعم وتحفيز اللاعبين طوال دقائق المباراة التي ستنطلق مساء الغد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الغد بالتشكيل التالي  .

حراسة المرمى:

محمد الشناوي

خط الدفاع :

ياسر ابراهيم ـ رامي ربيعة ـ أكرم توفيق ـ يحيى عطيه الله


خط الوسط :


مروان عطيه ـ إمام عاشور ـ أحمد نبيل “كوكا”

خط الهجوم :

بيرسي تاو ـ حسين الشحات – وسام أبو علي


كل التوفيق للنادي الأهلي ولاعبيه على تقديم مباراة مميزة والفوز بالبطولة واللقب
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع